اخبار الرياضة

وزير الرياضة السعودي يكافئ لاعبي الهلال

( اخبار رياضية – العربية ) – وزير الرياضة السعودي يكافئ لاعبي الهلال

أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، يوم الخميس، عن تقديم مكافأة مالية للاعبي الهلال، عقب حصولهم على لقب دوري أبطال آسيا 2021.وتوج الهلال باللقب القاري، مساء الثلاثاء، عقب فوزه على بوهانغ الكوري الجنوبية بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض.مادة اعلانيةوأوضح الحساب الرسمي لوزارة الرياضة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يُقدِّم مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي فريق الهلال بمناسبة حصولهم على كأس دوري أبطال آسيا 2021.ومن المقرر أن يشارك الهلال في كأس العالم للأندية، التي ستقام في العام المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

قراءة الموضوع وزير الرياضة السعودي يكافئ لاعبي الهلال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.