وزير الدفاع يشيد بقدرات الحشد الشعبي في مسك 13 قاطعا امنيا

 

المعلومة/بغداد..

اكد الحشد الشعبي، الجمعة، بان وزير الدفاع اشاد بقدراتنا في مسك 13 قاطع ضمن حدود ديالى.

وقال الناطق باسم محور ديالى للحشد الشعبي صادق الحسيني في حديث لـ/ المعلومة/،ان” زيارة وزير الدفاع قبل يومين الى قاطع قضاء خانقين(100كم شمال شرق بعقوبة) ولقاءه مع قيادات الحشد الشعبي حملت اشاده من قبله بالدور الكبير والايجابي للحشد في مسك 13 قاطع مهم  وخفض معدلات ارهاب داعش بنسبة تجاوزت الـ80% واعادة مئات الاسر النازحة الى مختلف المناطق المحررة”.

واضاف الحسيني،انه” تم الاتفاق على تعزيز التنسيق الامني بشكل اكبر من قطعات وزارة الدفاع وسد الفراغات الحاصة في بعض الفراغات وادامة زخم العمليات المشتركة في القواطع ذات الاهتمام المشترك والاسناد القتالي عند الضرورة لمواجهة الارهاب”.

واشار الحسيني ال ان” الحشد الشعبي ستكون له صولات كبيرة في مواجهة الارهاب وهناك مسارات جديدة للعمل والخطط الميدانية سترى النور قريبا “.

وينتشر الحشد الشعبي في 13 قاطع ضمن حدود ديالى وهو يشكل قوة فعالة ومحورية في اسناد الملف الامني في اجزاء واسعة من المحافظة.انتهى 25

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.