وزير الدفاع للوفد الرباعي : انتصار العراق على داعش هو نصر للعالم كله على الإرهاب

وزير الدفاع للوفد الرباعي : انتصار العراق على داعش هو نصر للعالم كله على الإرهاب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير الدفاع للوفد الرباعي : انتصار العراق على داعش هو نصر للعالم كله على الإرهاب

المعلومة/ بغداد…

أكد وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي, السبت, للوفد الرباعي لمكافحة الإرهاب, أن انتصار العراق على مجرمي “داعش” يعتبر نصراً للعالم كله على الإرهاب.

وذكر بيان لمكتب الحيالي تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه, إن “وزير الدفاع استقبل, في مكتبه, معاوني رؤساء أركان كل من جمهورية روسيا الاتحادية والجمهورية العربية السورية والجمهورية الإسلامية في إيران، على هامش المؤتمر الأمني الرباعي الذي ستنطلق أعماله اليوم، برعاية رئاسة أركان الجيش العراقي، من أجل زيادة وتعزيز التعاون والتنسيق الأمني والاستخباري بين هذه الدول”.

وأوضح الحيالي بحسب البيان, إن “انتصار العراق على داعش هو انتصار العالم كله على الإرهاب، الذي كان يمثل تهديداً على السلم العالمي في كل مكان”, مبيناً أن “هذا الإرهاب أراد نشر الكراهية بين بني البشر في كل مكان، إلا إن العراقيين بمختلف مسمياتهم من جيش وشرطة وحشد شعبي وعشائري قاتلوا وصحوا ببسالة بالغالي والنفيس لينشروا قيم الحب والتسامح”.

وتابع, أنه “كان لزاماً على العراق أن يستثمر هذا النصر بتكثيف جهوده الاستخبارية بالتعاون مع جميع دول العالم والجهود الخيرة للقضاء نهائياً على الخلايا النائمة للإرهاب، وعلى (الضمائر النائمة) التي تأوي هذه الخلايا”.

وشدد وزير الدفاع, على إن “المعركة العسكرية ضد داعش قد انتهت لكن المعركة ضد (أفكار داعش) ستستمر حتى تتحرر الأرض من كل الأفكار المظلمة ليحل السلام في ربوع العراق وفي كل مكان”.

ووصل وفد التحالف الرباعي لمكافحة الإرهاب, اليوم السبت, إلى العاصمة بغداد تمهيداً لعقد اجتماع موسع للغرفة المشتركة. انتهى/ 25 س

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير الدفاع للوفد الرباعي : انتصار العراق على داعش هو نصر للعالم كله على الإرهاب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بارزاني وماكغورك يناقشان المساعي "الحثيثة" لتشكيل الحكومة العراقية

بارزاني وماكغورك يناقشان المساعي "الحثيثة" لتشكيل الحكومة العراقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.