اخبار عربية وعالمية

وزير الدفاع الإيطالى: مناقشات أوروبية لإطلاق حوار بناء مع روسيا

أعلن وزير الدفاع الإيطالى، لورينزو جويرينى، أن الاجتماع غير الرسمى لوزراء الدفاع الأوروبيين المنعقد فى مدينة بريست الفرنسية ناقش مجموعة من القضايا الهامة من بينها الأزمة الروسية-الأوكرانية، وسبل إطلاق حوار بناء مع الاتحاد الروسي.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (آكي) عن جويرينى قوله، فى تغريدة عبر منصة (تويتر)، قوله إن الاجتماع تناول أيضًا إطلاق حزم متعلقة بالأمن الأوروبى والسيادة الأوكرانية، وفى نفس الوقت سبل إطلاق الحوار البناء مع الاتحاد الروسى.

 

كما أشار وزير الدفاع الإيطالى إلى أن هناك نقاش مثمر حول تدخلات الجهات الأجنبية فى أنشطة عملياتية والبوصلة الاستراتيجية للاتحاد الأوروبي.

 

 

قراءة الموضوع وزير الدفاع الإيطالى: مناقشات أوروبية لإطلاق حوار بناء مع روسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.