اخبار عربية وعالمية

ترامب أمام المحاكم الجنائية … والتهم بالعشرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترامب أمام المحاكم الجنائية … والتهم بالعشرات  . والان الى التفاصيل.

اعتبر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب المحاكمة الجنائية التي بدأت في نيويورك ضده اضطهادا سياسيا غير مسبوق.

واتهم ترامب، الذي يواجه عشرات التهم المتعلقة بتزوير سجلات الأعمال، الرئيس جو بايدن بالتورط في هذه الاتهامات، قائلا إن هذا البلد يديره رجل غير كفء ومتورط بشكل كبير في القضايا المرفوعة ضده.

ومثل ترامب أمام محكمة في مانهاتن لسماع قضية قيامه بتزوير سجلات تجارية عند معالجة المدفوعات لإخفاء معلومات مساومة عنه، بما في ذلك علاقته المزعومة مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز.

ومن المقرر أن تستمر جلسات الاستماع أربعة أيام في الأسبوع، لمدة ستة أسابيع أو أكثر، في أول قضية من أصل أربع قضايا جنائية ضده.

يُشار إلى أن المرشح ترامب يواجه 34 تهمة جنائية بسيطة تتعلق بتزوير سجلات تجارية فيما يتعلق بتعويضه لمحاميه السابق مايكل كوهين، حيث تم دفع 130 ألف دولار لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز عام 2016 مقابل التزامها الصمت بشأن مزاعمها الجنسية. لقاء مع ترامب.

المصدر: وكالات

 

ترامب أمام المحاكم الجنائية … والتهم بالعشرات

ملاحظة: هذا الخبر ترامب أمام المحاكم الجنائية … والتهم بالعشرات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!