اخبار عربية وعالمية

وزير الدفاع الأمريكى يطالب إسرائيل اتخاذ خطوات لتهدئة الموقف بعد التصعيد في غزة

وزير الدفاع الأمريكى يطالب إسرائيل اتخاذ خطوات لتهدئة الموقف بعد التصعيد في غزة

حث وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن نظيره الإسرائيلي بيني غانتس على اتخاذ خطوات لتهدئة الوضع بين إسرائيل وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة. وقالت وزارة الدفاع الأمريكية في بيان إن أوستن أعرب لغانتس عن قلقه بشأن تقارير عن سقوط ضحايا مدنيين فلسطينيين في الغارات الإسرائيلية. دعا أوستن إلى إجراء تحقيق سريع في الخسائر المدنية نتيجة الغارات الإسرائيلية. لكن وزير الدفاع الأمريكي شدد على “حق إسرائيل في الدفاع عن النفس والتزام الولايات المتحدة الدائم بأمن إسرائيل” ، بحسب بيان البنتاغون. شنت إسرائيل ، مساء الجمعة ، سلسلة من المداهمات في قطاع غزة أسفرت عن مقتل 10 فلسطينيين بينهم القيادي البارز في سرايا القدس تيسير الجعبري وفتاة لم يتجاوز عمرها الخمس سنوات.

 

قراءة الموضوع وزير الدفاع الأمريكى يطالب إسرائيل اتخاذ خطوات لتهدئة الموقف بعد التصعيد في غزة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.