اخبار عراقية

وزير الداخلية يستحصل موافقة من الدفاع تخص ضباط الشرطة الاتحادية

بغداد ـ واع أعلن وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاربعاء، عن موافقة وزارة الدفاع على اعتماد شهادة الماجستير ولقب شارة الركن لضباط في الشرطة الاتحادية.وقال الغانمي في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “العلوم الأكاديمية والعلمية عندما تمزج بالعمل الأمني تثمر عن الوصول إلى مؤسسة أمنية مهنية قادرة على تحقيق أهدافها، وهذا ما نسعى إليه”.واكد، “إستحصاله موافقة وزارة الدفاع على اعتماد شهادة الماجستير ولقب شارة الركن لضباط في الشرطة الاتحادية الذين تخرجوا من الدورة الخمسين في كلية الأركان بجمهورية مصر العربية”.وتابع، “في الوقت الذي نبارك لهم النجاح ندعوهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة العراق”.

 

قراءة الموضوع وزير الداخلية يستحصل موافقة من الدفاع تخص ضباط الشرطة الاتحادية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.