اخبار عراقية

وزير الداخلية يجتمع بقيادات شرطة المحافظات ويؤكد على تكثيف الجهود الأمنية والخدمية

بغداد – واع
عقد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع قيادات شرطة المحافظات عبر الدائرة الإلكترونية في مركز القيادة بمقر الوزارة، أكد فيه ضرورة تكثيف الجهود الأمنية والخدمية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “الغانمي ناقش مع قيادات شرطة المحافظات عدداً من المواضيع والقضايا في مقدمتها مجمل الأوضاع الأمنية في المحافظات والتحديات والمعوقات والعمليات الاستباقية التي تنفذها قوات وزارة الداخلية في مناطق متفرقة من البلاد لتأمين المدن وتعزيز الأمن والاستقرار فيها”. 
وأضافت، أن “الوزير بحث مع قادة الشرطة الخدمات التي تقدمها الدوائر المختصة في الوزارة، مشدداً على ضرورة العمل على تقديم أفضل الخدمات والتعامل الحسن مع المواطنين”. 
وتابعت أنه “استمع الغانمي الى عدد من المداخلات من قبل قيادة الشرطة والتي تخص مجال عملهم في المحافظات التي يتواجدون فيها”.

 

قراءة الموضوع وزير الداخلية يجتمع بقيادات شرطة المحافظات ويؤكد على تكثيف الجهود الأمنية والخدمية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.