أخبار العراق

القوات التركية تستغل الظروف الجوية وتوسع نشاطها في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القوات التركية تستغل الظروف الجوية وتوسع نشاطها في دهوك  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- دهوككشف مصدر محلي، اليوم الجمعة، (22 آذار 2024)، عن توسع جديد لحركة القطعات التركية في عدد من مناطق محافظة دهوك.وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “القوات التركية اجرت عمليات حفر خنادق ونصبت ربايا عسكرية في مناطق قرى ناحية باطوفا كما انتشرت في قرى حدودية جديدة بقضاء زاخو”.وأضاف المصدر، أن “القوات التركية تقوم بحفر الخنادق وتنصب منظومات مراقبة جديدة على جبل كورك وجبل متين ومناطق شيلادزي في قضاء العمادية وتختار المناطق العالية مستغلة الظروف الجوية والسيول التي اجتاحت دهوك حيث منعت تلك الظروف عناصر حزب العمال الكردستاني من الاشتباك مع تلك القوات”.يذكر ان تركيا أطلقت في 17 نيسان 2022، عملية أمنية باسم (المخلب ـ القفل) ضد معاقل حزب العمال الكردستاني في مناطق متينا والزاب وأفشين ـ باسيان وغيرها، شمال العراق.

 

القوات التركية تستغل الظروف الجوية وتوسع نشاطها في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر القوات التركية تستغل الظروف الجوية وتوسع نشاطها في دهوك نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القوات التركية تستغل الظروف الجوية وتوسع نشاطها في دهوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القوات التركية تستغل الظروف الجوية وتوسع نشاطها في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!