اخبار عربية وعالمية

وزير الداخلية اللبناني يكشف أخر تطورات اشتباكات بيروت: القنص على الرؤوس

قال بسام مولوي وزير الداخلية اللبناني، إن الأجهزة الأمنية تفاجأت بتحول التظاهرات لاشتباك مسلح، كاشفا عن ان القذائف التي اطلقت خلال التظاهر من نوع “B7”.
 
وكشف  وزير الداخلية اللبناني، خلال مؤتمر صحفى، عن أخر تطورات الوضع فى بيروت، مؤكدا سقوط 6 قتلى من طرف واحد في الاشتباكات التي جرت في بيروت حتى الان، معلقا: ” القنص كان على الرؤوس”.
 
وأضاف وزير الداخلية اللبناني، سنطلب من الحكومة اتخاذ كل ما يلزم لضبط الوضع الأمني في منطقتي الشياح وعين الرمانة، منوها بأن حكومة ميقاتي هي للإنقاذ وللعمل وليست هي من يقوم بتخريب الأوضاع في البلاد”.
 
وحذر الوزير من انفلات الوضع قائلا:” ليس في مصلحة أحد وهذا ينذر بأمور خطيرة”.

 

 

قراءة الموضوع وزير الداخلية اللبناني يكشف أخر تطورات اشتباكات بيروت: القنص على الرؤوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.