اخبار عربية وعالمية

وزير الداخلية اللبنانى يتابع إخماد حريق غابات "عكار" والاستعانة بمروحية عسكرية

أكدت وزارة الداخلية اللبنانية أن وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي يتابع مع الجهات المعنية الإجراءات المتخذة لإخماد الحريق، الذي شب في غابات بلدتي بزال وحبشيت في عكار بالأمس.

وذكرت الوزارة ، في بيان ، أنه تمت الاستعانة بمروحية عسكرية بالتنسيق مع القوات الجوية التابعة للجيش اللبناني تعمل على محاصرة الحريق منعا لامتداده.

وكانت حرائق كبيرة توسعت اليوم السبت في مساحات واسعة من الغابات الشجرية في منطقتي بلدتي بزال وجبشيت بعكار شمالي لبنان، حيث التهمت مساحات كبيرة من أشجار الصنوبر والسنديات والأشجار المثمرة، فيما تبذل الجهات المعنية جهودها للسيطرة عليها.

وامتدت النيران لتقترب من المنازل القريبة في المناطق المجاورة فيما تبذل قوات الدفاع المدني جهودا مضنية، للسيطرة على الحريق الذي اندلعت شرارته مساء أمس وتصاعدت حدته اليوم مما استدعى الاستعانة بطوافة عسكرية للمساهمة في السيطرة على الحريق اليوم.

 

قراءة الموضوع وزير الداخلية اللبنانى يتابع إخماد حريق غابات "عكار" والاستعانة بمروحية عسكرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.