اخبار عربية وعالمية

وزير الداخلية العراقى: الحكومة أوفت بعهدها بانتخابات بلا مال سياسى وسلاح منفلت

أكد وزير الداخلية العراقى عثمان الغانمي، أن الحكومة أوفت بعهدها بانتخابات بلا مال سياسي وسلاح منفلت، وقال الغانمي في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للأنباء نينا:” الأمن الانتخابي كان تفكير الجميع وينصب على توفيره بالشكل الامثل”.

وأضاف:” لم تكن خطوات الأمن الانتخابي وليدة اللحظة، انما سبقتها اجراءات من الكتل السياسية والمرشحين انفسهم في كثير من اللقاءات والاجتماعات وخاصة اصدار وثيقة العهد وما إلى ذلك من تحديد الدعاية الانتخابية ويوم الانتخابات  وغيرها”.

وتابع :” الحكومة اعطت سابقة وعد بانتخابات مبكرة بعيدة عن المال السياسي والسلاح المنفلت، لذلك أصبح لزاما أن نجسد ماقلناه عبر الخطط الامنية بمسك محطات التصويت بقطعات مختلفة، وبكل المحافظات لضمان عدم التاثير على حرية الناخب “.

 

قراءة الموضوع وزير الداخلية العراقى: الحكومة أوفت بعهدها بانتخابات بلا مال سياسى وسلاح منفلت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.