اخبار عربية وعالمية

وزير الداخلية السوداني يؤكد الحرص على التعاون مع بعثة “يونيتامس”

السودان – (أ ش أ)

أكد وزير الداخلية السوداني، الفريق أول شرطة عزالدين الشيخ، حرص واهتمام الوزارة ورئاسة قوات الشرطة على تعزيز أطر التعاون والتنسيق مع بعثة الأمم المتحدة في السودان “يونيتامس” في شتى المجالات.

وأشاد الشيخ، في كلمته خلال الورشة المشتركة بين الشرطة السودانية وبعثة “يونيتامس” بحضور الفريق أول شرطة خالد مهدى مدير عام قوات الشرطة ورئيس بعثة “يونيتامس” فولكر بيرتس، باهتمام البعثة بتقديم الدعم الفني اللازم للشرطة السودانية حتى تضطلع بدورها كاملا فى تحقيق الأمن والاستقرار بولايات السودان ودارفور على وجه الخصوص.

وقال إن قوات الشرطة تعمل وفق الوثيقة الدستورية فى بسط الامن والاستقرار وحماية الأرواح والممتلكات بجانب العمل على تأمين وحماية المدنيين في دارفور بقوات شرطية متخصصة قوامها ثلاثة آلاف شرطي، مؤكدا التزام وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة بتعزيز التعاون مع بعثة اليونتامس لتنفيذ كافة برامجها تجاه المدنيين.

من جانبه، نوه فولكر بيرتس بالجهود الكبيرة التي ظلت تبذلها قوات الشرطة في حماية وتأمين المدنيين بولايات دارفور.

 

قراءة الموضوع وزير الداخلية السوداني يؤكد الحرص على التعاون مع بعثة “يونيتامس” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.