أخبار العراق

وزير الداخلية: أهمية حسم الدعاوى القضائية بعيدا عن الروتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الداخلية: أهمية حسم الدعاوى القضائية بعيدا عن الروتين  . والان الى التفاصيل.

بغداد – IQ  

داعيا الى أن يكون رجل الأمن قدوة في تطبيق القانون.. وزير الداخلية يترأس وفدا رفيع المستوى الى محافظة ديالى 
================

زار وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري على رأس وفد رفيع المستوى محافظة ديالى، وكان في استقباله المحافظ مثنى التميمي وعدد من المسؤولين والقادة والضباط. وعلى هامش الزيارة عقد سيادته مؤتمرا تطرق فيه الى آخر المستجدات في المحافظة، فضلا عن عدد من المواضيع التي من شأنها الارتقاء وتطوير واقع العمل الأمني. 
وأجرى السيد وزير الداخلية زيارة الى محكمة الاستئناف في المحافظة وكان في استقباله نائب رئيس المحكمة وعدد من القضاة، وأشاد سيادته بالقضاء، كونه الحامي والداعم لفرض القانون وسلطته. من جانبه أشاد نائب رئيس محكمة الاستئناف بدور وزارة الداخلية وقيادة شرطة ديالى وما تقدمه من جهود كبيرة لفرض سلطة القانون وهيبة الدولة وتعزيز الأمن في ربوع المحافظة.  
وفي السياق ذاته عقد السيد الوزير اجتماعا مع قائد شرطة ديالى ومدراء الأقسام في القيادة وتوابع الوزارة كافة ، وشدد سيادته على أهمية أن تكون النزاهة عنوانا لرجل الأمن وأن ينأى بنفسه عن كل السجالات والتوجهات السياسية، مجددا التأكيد على أهمية ضمان راحة المواطنين الكرام من خلال تقديم أفضل الخدمات لهم وعلى مختلف الصعد، فضلا عن كسر الروتين في تمشية المعاملات الخاصة بهم. 
وأشار السيد الشمري الى أهمية تقديم الدعم لعوائل الشهداء وذويهم والجرحى تثمينا لما قدموه من تضحيات كبيرة وجسيمة في سبيل إعلاء كلمة العراق، كما شدد سيادته على أهمية حسم الدعاوى القضائية وفق توقيتات قياسية وبعيدا عن الروتين والسعي الجاد لتعزيز ثقة المواطن برجال الداخلية وطمأنته وجعل الاحترام المتبادل هو الصفة الغالبة على التعامل الإنساني والأخلاقي معه.
هذا وأشاد السيد وزير الداخلية بقيادة شرطة ديالى وما قدمته من جهود في فرض سلطة القانون وهيبة الدولة، وتضحياتها في قطع دابر الإرهاب وحفظ الإرث التأريخي والحضاري من خلال منع عمليات التهريب. 
وشدد سيادته خلال تكريمه مجموعة من المتميزين في قيادة شرطة ديالى على أهمية أن يكون رجل الأمن عنصرا فاعلا في المجتمع وأن يكون مبادرا لتطبيق القانون ليكون حافزا لغيره في تنفيذ التوجيهات والتوصيات وقدوة في التعامل القانوني والأخلاقي.

 

وزير الداخلية: أهمية حسم الدعاوى القضائية بعيدا عن الروتين

ملاحظة: هذا الخبر وزير الداخلية: أهمية حسم الدعاوى القضائية بعيدا عن الروتين نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الداخلية: أهمية حسم الدعاوى القضائية بعيدا عن الروتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الداخلية: أهمية حسم الدعاوى القضائية بعيدا عن الروتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.