اخبار عراقية

وزير الخارجيَّة يؤكد أهمية الشركات الصربية في مجال الزراعة والصناعات الغذائية

بغداد – واع 
أكد وزير الخارجيَّة، فؤاد حسين، اليوم الخميس، أهمية الشركات الصربية في مجال الزراعة والصناعات الغذائية.
‏وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “وزير الخارجيَّة فؤاد حسين التقى وزير الزراعة الصربيّ، برانسلاف نديموفيج، على هامش مُشارَكته في اجتماع مجموعة دول حركة عدم الانحياز  والاحتفال بالذكرى الـ60 لعقد المُؤتمر الأول للحركة الذي عقد في العاصمة الصربيّة بلغراد”.
وأضافت انه “جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائيَّة بين البلدين وفي مُختلف الجوانب”، مُشيراً إلى “أهميّة مُشاركة الشركات الصربية، في مجال الزراعة والري والصناعات الغذائيّة، ونقل الخبرات والتقنيات الزراعيّة الصربيّة المُتطورة إلى العراق، من خلال الاستثمار  وتنمية وبناء القدرات”.
من جانبه أشاد وزير الزراعة الصربيّ “بعمق وتاريخ العلاقات الثنائيَّة بين العراق وصربيا”، مُعرباً عن “استعداده لنقل الخبرات والتقنيات المُتطورة في المجال الزراعيّ إلى العراق”.
وأكدت أن “الجانبان اتفقا على أهميّة تبادل الزيارات والوفود وكذلك الأكاديميين والخبراء في مراكز البحوث الزراعيّة، لدراسة المُتطلبات الاحتياجات وتلبيتها”.

 

قراءة الموضوع وزير الخارجيَّة يؤكد أهمية الشركات الصربية في مجال الزراعة والصناعات الغذائية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.