الحوار الهاديء

والله سقطاتك وتعثراتك صارت بايخة يا الخرف !!

اليوم سنتحدث بسخرية حقيقية ( لا احد يقول مقالتك هذه ! هي سخرية وبَس ) عن وضع بايدن الخرف وسقوطاته ! لقد تحدثنا قبل شهر تقريبا عن هذا الموضوع عندما رشح الخرف نفسه للإنتخابات السودانية ( هكذا كان العنوان ) واليوم وبعد السقطة السلسة الاخيرة يتحتم على ضميرنا أن نعيد للإذهان هذا المنظر المقرف !

وهنا لا نتحدث عن العمر واحقيته ووووووالخ ( لايجي واحد ويٌفسكن علينا ) ، العمر له احترامه وتقديره لهذا نحن بعيدين عن ذلك الشأن ولكن حديثنا اليوم هو عن الوظيفة ، عن المهنة لرجل طاعن في السن !

وهو يقلد دفعة من خريجي القوة الجوية وما إن انتهى وتحرك خطوتين ما شفنا إلا الحماية منبطحة على الارض لترفع جثة هامدة من جديد ( مرة اخرى إتدعبل ) ! الله يخرب بيتك مو كسرت ظهر الحماية من الشيل ! فجأتاً سقط وكأنها دمية رفع الساند لها ! ولَك شبيك ! الارض كانت موزايك ولا حبة بطيخ عليها ومع هذا تعثر وقفز على الارض . سيقول البعض إنها عثرة طبيعية ، لا طبيعية ولا بطيخ ، اصلاً لم يكن هناك شيء ليتعثر فيه ولكن بسبب الخرف تضرب سيقانه ببعضها  فيتعثر بها ولا شيء آخر ! اغلب الشعب الامريكي وخاصة الحماية والمرافقين لا يركزون اليوم غير متى وكيف سيتعثر  ويتدحرج من جديد !

يذهب للمراحيظ ينسى أن يعود ، يخرج من مكتبه لا يعرف طريق العودة ! يروح للبارك بعد مايرجع ! يركب الدراجه الهوائية لا ينزل إلابالپرشوت ! يصعد سلالم الطائرة يطلع من الطرف الثاني ! يقف امام منصة إلقاء كلمة يفتر عشر مرات حولها ويطلع رونسايد ! لاء والابشع رشح نفسه للدورة القادمة ! إي والله راح إتكون ترند الشبكات العالمية ! الرئيس الامريكي كان يتمشى في حديقة البيت الابيض فوجد نفسه في غابات الامازون ، بايدن اضاع طريق المرحاض فعملها في مكتبه ( كما قال احد الاصدقاء ) ، بايدن يقلد بوتن وسام الشجاعة معتقداً إنه وزير دفاعه ! الخرف نسى أن يعود للبيت فنام في الطريق ! بايدن يحضن المتحدثة للبيت الابيض معتقداً إنها زوجته ! بايدن نسى ضيوفه ونام على الارض ! وهكذا دواليك ! هكذا ستكون الترندات الفترة القادمة !

فماذا وكيف سيكون وضع هذا الخرف إن ما فاز في الدورة القادمة ! ألا يوجد شخص آخر في كل الولايات ليحكم اكبر دولة في العالم غير خرف ضايع ! هل هناك سر اكبر من الذي خلف هذا الخرف ! هل لأحدكم أن يخبرني بهذا العجب ! أنا ( وهذا رأي الشخصي ) لا اجد سرغير بأنه افضل شخص لتمرر عليه شيطنة الحكومة الامريكية ضد روسيا ! لا يرغبون في إستقدام أي شخص شاب او قوي قد يُغير التعامل مع روسيا وقد يذهب لإيقاف هذه العملية في اوكرانيا ، لاء هُم لايرغبون في ذلك ، بل يودون في أن تستمر هذه العملية لحسابات خاصة والخرف هو افضل شخص تمرر عليه هذه القرارات ! ماكو غير سر !

بَس شنو ماكو واحد في كل الولايات يقول لهم صرنا مصخرة ، فوالله عيب علينا أن يحكمنا شخص خرف ينزلق ويتعثر حتى ببيضاته !

انت بنفسك لا تستحي ولا تخجل من هذا المنظر المقرف ! ولَك مو إذا فنانة تعثرت مرة واحدة بفستانها الطويل لا تلبس بعدها إلا الصلوخ اوالبنطلون . زوجتك لا تخجل من الوضع البايخ والمخزي ! اولادك لايقولون لك بابا كافي انت صرت تعبان ! عشيرتك ، جيرانك، اصدقائك ماكو واحد بيهم يستحي ! الحكومة الامريكية لا تستحي وهي تقدم شخص يتدعبل كل ربع ساعة على الارض ليقود اكبر دولة في العالم ! الف طزفي الحكومة والدولة الاكبر في العالم التي لا تستطيع أن تختار شخص يستطيع ان يقف ربع ساعة على ساقيه دون ان يهطل وينبطح على الارض كي يقودها !

ولَكَ اقول هل تعلم الآن لماذا أسميك بالخرف ! شوف الفترة القادمة إشراح أسميك ! انت بَس فوز والباقي عليّ يا الأهبل ! روح صيح واحديخسل رجلك ونام مو احسن من هاي المصخرة ! واخيراً اختتم هذه السخرية الخاصة بقولي : اللعنة على كل واحد يسمي هذا الوضع المزري بالديمقراطي ! فوالله لا يركن خلفها غير اكبر دكتاتورية حقيرة في العالم ! ولكنها بملاس الودعان الذي خدعونا فيها لقرون ! نصيحةاخيرة : دير بالك إتروح للبارك ، فوالله ماراح إتشوف نفسك إلا في حديقة الحيوانات ! والله فكرة .

نيسان سمو 02/06/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!