وزير الخارجية: وقعنا خمس مذكرات تفاهم مع تونس سيجري العمل بها قريبا

وزير الخارجية: وقعنا خمس مذكرات تفاهم مع تونس سيجري العمل بها قريبا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير الخارجية: وقعنا خمس مذكرات تفاهم مع تونس سيجري العمل بها قريبا

المعلومة/ بغداد

اكد وزير الخارجية محمد علي الحكيم، الاربعاء، ان العراق وقع خمس مذكرات تفاهم مع تونس حيث سيجري العمل بها في الفترة القليلة المقبلة، لافتاً الى ان هذا التعاون جاء بعد انقطاع دام سبع سنوات.

وقال الحكيم في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التونسي خميس الجهيناوي، وتابعته /المعلومة/، ان “اجتماعات اللجنة العراقية التونسية المشتركة ستستأنف بعد توقف 7 أعوام”.

واضاف ان “ العراق يعمل على مد جسور التعاون مع تونس، حيث سيشمل ذلك قطاعات مختلفة”، لافتاً الى ان “ العراق وقع خمس مذكرات تفاهم مع تونس وسيتم البدء بتنفيذها قريباً”.

من جهته، قال وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي ان “بلاده تسعى لتعزيز خطوات التعاون الاقتصادي مع العراق”، لافتا الى ان “تونس تسعى لأن نكون الشريك الأساسي للعراق في منطقة شمال أفريقيا”.

وبين ان “الخطوط الجوية التونسية ستشرع قريباً بتسيير رحلات إلى بغداد”. انتهى 25ن

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير الخارجية: وقعنا خمس مذكرات تفاهم مع تونس سيجري العمل بها قريبا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مسلحون يقتلون عائلة كاملة في منطقة النباعي

مسلحون يقتلون عائلة كاملة في منطقة النباعي اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن