اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية اليمنى: الحوثيون أصبحوا أكثر دموية ضد المدنيين

أكد وزير الخارجية اليمنى، أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، أن الانتهاكات الحوثية زادت فى عموم البلاد، متهمًا الحوثيين بأنهم باتوا أكثر دموية فى استهداف للمدنيين نتيجة لفشلهم فى أرض المعركة.

 

وأشار الوزير – خلال مباحثات مع المبعوث السويدى الخاص بيتر سيمنبي، التطورات السياسية فى اليمن وجهود تحقيق السلام، وفقا لقناة (الإخبارية اليمنية) – إلى أن إحلال السلام يعتبر هدفًا مشتركًا للحكومة والمجتمع الدولي.

 

ووصف بن مبارك، ما تتعرض له مديرية العبدية فى محافظة مأرب من حصار حوثى بأنه انتهاكات إنسانية جسيمة، متهمًا الجماعة المسلحة بقصف المديرية بشكل متواصل بالصواريخ الباليستية والأسلحة الثقيلة ومنع الحوثيين من دخول الغذاء والدواء وإجلاء الجرحى والمرضى والمصابين، وقال إن ذلك يعرض أكثر من 35 ألف نسمة من المدنيين لخطر الإبادة.

 

 

 

قراءة الموضوع وزير الخارجية اليمنى: الحوثيون أصبحوا أكثر دموية ضد المدنيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.