اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية الفنلندي: يجب أن نتوصل لحل لقضية تأشيرات السياحة للروس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الخارجية الفنلندي: يجب أن نتوصل لحل لقضية تأشيرات السياحة للروس  . والان الى التفاصيل.

وزير الخارجية الفنلندي: يجب إيجاد حل لمسألة التأشيرات السياحية للروس

هلسنكي- (DPA)

قالت وزيرة الخارجية الفنلندية ، بيكا هافيستو ، إنه يتعين على فنلندا إيجاد حل لمشكلة التأشيرات السياحية للروس.

ونقلت هيئة الإذاعة الفنلندية عن هافيستو قوله يوم الأربعاء “لا تريد فنلندا أن تصبح دولة عبور لتأشيرات شنغن التي تصدرها دول أخرى”.

واضاف “لا يوجد مبرر اخلاقي لاستمرار الاعياد الروسية كما هي”.

وأوضح أن هلسنكي أثارت قضية التأشيرات عدة مرات في الاتحاد الأوروبي.

لكنه أضاف أنه لا ينبغي إغلاق الحدود مع روسيا تمامًا ، حيث لا تزال هناك أسباب مشروعة لدخول فنلندا.

تشترك فنلندا في حدود 1340 كم مع روسيا. هذا يعني أن فنلندا لديها أطول حدود مع روسيا بين دول الاتحاد الأوروبي. وفقًا للإذاعة الفنلندية ، تمكن السياح الروس حتى الآن من دخول منطقة شنغن بالحافلة أو السيارة عبر الحدود الفنلندية ، على الرغم من حرب بلادهم ضد أوكرانيا.

فرضت دول البلطيق الثلاث ، لاتفيا وليتوانيا وإستونيا ، وكذلك بولندا ، قيودًا أكثر صرامة على المواطنين الروس الذين يرغبون في دخول بلادهم ابتداءً من هذا الأسبوع.

لا تسمح الدول الأربع الآن للمواطنين الروس الذين يحملون تأشيرة شنغن للسياحة أو الأعمال أو الرياضة أو الأغراض الثقافية بدخول أراضيهم.

 

وزير الخارجية الفنلندي: يجب أن نتوصل لحل لقضية تأشيرات السياحة للروس

ملاحظة: هذا الخبر وزير الخارجية الفنلندي: يجب أن نتوصل لحل لقضية تأشيرات السياحة للروس نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.