وزير الخارجية العراقي يرد على قصف إيران لإقليم كوردستان

وزير الخارجية العراقي يرد على قصف إيران لإقليم كوردستان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير الخارجية العراقي يرد على قصف إيران لإقليم كوردستان

وزير الخارجية، إبراهيم الجعفري

رووداو – أربيل

أكد وزير الخارجية، إبراهيم الجعفري، اليوم الأربعاء، رفض العراق للقصف الإيراني الأخير الذي طال مقرات كوردية إيرانية في قضاء كويسنجق بمحافظة أربيل.

وقال الجعفري، في مؤتمر صحفي بالسفارة العراقية في القاهرة، “نحن رفضناه تماما، وأبلغنا السفارة الإيرانية، رفضنا القصف الإيراني مثلما رفضنا التركي”، مبيناً: “موقفنا واضح، لا نتدخل في سيادة أحد كما لا نسمح لأحد بالتدخل في سيادتنا”.

وحول بيان أمريكي حذر فيه بغداد من تعرض دبلوماسيين أمريكيين لاعتداءات في ظل احتجاجات طالت مقار دبلوماسية في محافظة البصرة، أكد وزير الخارجية العراقي، أن القوات الأمنية العراقية توفر الحماية لسفارات كافة الدول.

وبين وزير الخارجية العراقي: “يجب أن تعرف إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن للعراقيين قوات تحمي الجميع، ولن نسمح لأن تكون أرضنا ميدانيا لتصفية الحسابات”، مضيفا “لا نسمح لأحد بالتدخل في شؤوننا، ونحمي الجميع وجميع السفارات بلا استثناء”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير الخارجية العراقي يرد على قصف إيران لإقليم كوردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وفد فريق النفط يصل العاصمة التونسية

وفد فريق النفط يصل العاصمة التونسية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.