منوعات

كيفية غسل المعاطف بمختلف أنواعها

كيفية غسل المعاطف

معظم المعاطف الشتوية غالية الثمن. لذا فإن استخدام الطرق الصحيحة لغسل المعاطف له تأثير كبير في الحفاظ على جمال ملابسك وتقليل وقت الغسيل وتوفير التكاليف. من الأفضل عادةً ترك ملابسك لغسل معطفك الغالي. ولكن إذا كنت تعرف تقنيات غسل المعطف المناسبة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة في المنزل.

كيفية غسل معاطف الصوف والفراء

كما تعلم ، فإن الغسالة تقوم بتدوير الملابس وشطفها. نظرًا لحساسية نسيج الصوف ونعومته ، فإن هذه الخطوات يمكن أن تلحق الضرر بنسيج الملابس وتقلل من عمرها الافتراضي. معاطف الأحذية متشابهة ويوصى بعدم استخدام الغسالة لغسل هذه الملابس إطلاقا.

لغسل معاطف الصوف والصوف ، املأ الحاوية بالماء البارد واسكب ملعقة صغيرة من المنظف المناسب وضع معطفك فيه. اغسله باليد واشطفه عدة مرات حتى يخرج المنظف بالكامل. مرة أخرى ، نوصي بعدم استخدام الماء الساخن لهذا الغرض! الماء الساخن يتلف نسيج الصوف بسهولة ويدمره.

بعد غسل المعطف ، تحتاج الآن إلى تجفيفه. كل ما عليك فعله هو وضع منشفة جافة ونظيفة على معطفك والضغط عليها. من خلال القيام بذلك ، تخرج الرطوبة من نسيج المعطف وتمتصها المنشفة. أخيرًا ، اتركه في الهواء الطلق حتى يجف تمامًا.

غسل المعاطف بمختلف أنواعه وكيفية غسل المعاطف بمختلف أنواعه وطرق غسل المعاطف بمختلف أنواعها

كيفية غسل المعاطف بمختلف أنواعها

اغسل الفراء أو المعاطف الجلدية

يعد غسل معاطف الفرو أو المعاطف الجلدية أصعب قليلاً من المعاطف الأخرى. لا تضعي هذا النوع من الطلاء في الغسالة ولا تستخدمي الماء الساخن! ضعي طبقة الجلد في وعاء كبير واسكبي الماء البارد. ثم أضف القليل من المنظفات.

في البداية قد تعتقد أن معطف الفرو عالق وذهب ، لكن لا تقلق! عندما يجف الغلاف ، فإنه يعود إلى شكله الأصلي. لا تضع معاطف الفرو أو الفراء في مجفف الغسالة. لكن علق المعطف من الحظيرة واتركه في الهواء الطلق. بعد أن يجف المعطف قليلاً ، قم بتمشيطه بفرشاة أسنان لإعادته إلى شكله الأصلي.

غسل المعاطف بأنواعه ، وكيفية غسل المعاطف بأنواعه ، وغسل المعاطف

طرق غسيل المعاطف

طريقة الغسل بالمطر

الغسل بالمطر أسهل قليلاً من غسل المعاطف. يتم ذلك بسهولة باستخدام الغسالة. ما عليك سوى اختيار المنظف المناسب واستخدامه وفقًا للون الممطر. أيضًا ، بالنسبة للتجفيف بالمطر ، من الأفضل وضعه في اتصال مباشر مع الهواء الطلق حتى يجف بسهولة وبشكل كامل. لاحظ أن خامة معظم معاطف المطر يمكن أن تذوب أو تحترق بسهولة بسبب الحرارة العالية للمكواة. لذلك يوصى بعدم استخدام المكواة لتجفيف معطف واق من المطر على الإطلاق.

غسل المعاطف بأنواعه وكيفية غسل المعاطف بأنواعه وغسل المعاطف بأنواعه

طرق الغسيل لأنواع المعاطف المختلفة

كيفية غسل المعطف الجلدي

يختلف غسل المعاطف الجلدية والجلود الاصطناعية. قد تتسبب المنظفات في إتلاف الجلد الصناعي وإتلاف معطفك. لغسل معطف من الجلد الطبيعي ، يجب استخدام غسالة كبيرة. غسالة صغيرة تتلف مادة الطلاء. لذلك ، إذا كنت ترغب في غسل الجلد في المنزل ، فمن الأفضل غسله بالطريقة التقليدية واليد.

بعد غسل المعطف الجلدي ، ضعه في الهواء الطلق. اعلم أن أشعة الشمس المباشرة ومجفف الغسالة سوف يتلفان الجلد. بعد أن يجف الجلد ، يمكنك شمع الجلد حتى لا يجف ويتشقق. سيساعد ذلك في الحفاظ على معطف الجلد الخاص بك صحيًا وجذابًا.

غسل المعاطف بأنواعه ، وكيفية غسل المعاطف بأنواعه ، وطرق غسل المعاطف

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!