اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية الصيني: قمة (COP 27) ستحقق نتائج إيجابية تحت قيادة الرئيس السيسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الخارجية الصيني: قمة (COP 27) ستحقق نتائج إيجابية تحت قيادة الرئيس السيسي  . والان الى التفاصيل.

وزير الخارجية الصيني: قمة الكوب 27 ستحقق نتائج إيجابية بقيادة الرئيس السيسي

نيويورك – (AA)

أكد وزير الخارجية الصيني وانغ يي أن الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP 27) ، والتي ستستضيفها مصر في نوفمبر المقبل ، ستحقق نتائج إيجابية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. .

جاء ذلك خلال اجتماع رفيع المستوى حول تغير المناخ عقد في مقر الأمم المتحدة بنيويورك الليلة الماضية على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة ، بحسب الموقع الرسمي لقناة CGTN التلفزيونية الصينية.

وحث الوزير الصيني المجتمع الدولي على التركيز على قمة شرم الشيخ للمناخ ، موضحا موقف بلاده من التعامل مع تغير المناخ ، ودعا إلى بذل جهود ملموسة لتعزيز إدارة المناخ العالمي.

وسلط وانغ الضوء على مبدأ المسؤوليات المشتركة ولكن المتباينة ، ودعا الدول المتقدمة إلى الوفاء بالتزاماتها وتقديم الدعم المالي والفني والدعم لبناء القدرات للبلدان النامية.

كما دعا وزير الخارجية الصيني إلى بذل جهود لتعزيز التحول الأخضر بطريقة عملية ، قائلاً إنه لا ينبغي للمجتمع الدولي أن يتخلى عن جهود الانتقال بسبب الصعوبات المؤقتة التي يمثلها جائحة COVID-19 وأزمة الطاقة ، ولا ينبغي له التسرع في ذلك. النجاح مع إغفال الواقع.

وأضاف أن الخروج التدريجي لمصادر الطاقة التقليدية يجب أن يعتمد على الاستبدال الآمن والموثوق لمصادر الطاقة الجديدة ، مشيرًا إلى أن الصين نفذت هدف العمل المناخي لعام 2020 قبل الموعد المحدد وأعلنت عن أهداف وتدابير جديدة محددة وطنيا.

 

وزير الخارجية الصيني: قمة (COP 27) ستحقق نتائج إيجابية تحت قيادة الرئيس السيسي

ملاحظة: هذا الخبر وزير الخارجية الصيني: قمة (COP 27) ستحقق نتائج إيجابية تحت قيادة الرئيس السيسي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.