اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية السعودي ينقل رسالة من الملك سلمان للرئيس الجزائري

الجزائر – (د ب أ)

استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، الذي يتواجد بالجزائر في زيارة لم يعلن عنها مسبقًا.

وقالت الرئاسة الجزائرية في بيان مقتضب نشرته في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، إن الأمير فيصل بن فرحان، نقل للرئيس تبون، رسالة من أخيه الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف ذات المصدر ان الرئيس تبون، أكد خلال استقباله الوزير السعودي، على تجذّر العلاقات الثنائية، ومتانتها والسعي لتعزيزها، بما يخدم المصالح العليا للبلدين الشقيقين.

وفي تصريح له عقب لقائه الرئيس الجزائري، أكد وزير الخارجية السعودي, حرص بلاده على الاستمرار في التنسيق والتشاور مع الجزائر بخصوص القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين, لاسيما ما تعلق بالعمل العربي المشترك،الى جانب تنسيق المواقف فيما يخص منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) ودعم تشجيع التبادل التجاري بين البلدين، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية.

وأوضح بهذا الخصوص أن التبادل التجاري بين الجزائر السعودية “تطور بشكل لافت خلال السنة الاخيرة, حيث وصل في سنة 2020 إلى ما يزيد عن نصف مليار دولار” .

وأضاف الأمير فيصل بن فرحان أنه نقل إلى الرئيس تبون “رسالة شفوية من أخيه خادم الحرمين الشريفين وكذا من ولي العهد السعودي تتعلق بالعلاقات الاخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين”.

 

قراءة الموضوع وزير الخارجية السعودي ينقل رسالة من الملك سلمان للرئيس الجزائري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.