اخبار منوعة

في عيد ميلادها.. ما سر انفصال نادية الجندى وعماد حمدي؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
في عيد ميلادها.. ما سر انفصال نادية الجندى وعماد حمدي؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 15:54:50 . والان الى التفاصيل.

اليوم 24 مارس، هو عيد ميلاد الفنانة نادية الجندي، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1946، وتعتبر من أهم وأشهر فنانات جيلها، حيث لقبت بـ”نجمة الجماهير”. “.

ما سر انفصال نادية الجندي وعماد حمدي؟

تزوجت الفنانة نادية الجندي من الفنان عماد حمدي عام 1962، وكان أول لقاء بينهما في فيلم “زوجة من الشارع”، وبدأت قصة حبهما في ذلك الوقت، مما جعل الفنانة تفكر في الزواج منها، ونادية وافقت على الزواج منه، رغم فارق السن بينهما، إذ وصل فارق السن إلى 40 عاماً، لأنها شعرت بحنان الأب الذي كانت تحتاجه في ذلك الوقت، واستمرت فترة الزواج بينهما 13 عاماً، وأنجبا خلالها لابنهما هشام حتى أعلنا طلاقهما عام 1974.

ما سر انفصال نادية الجندي وعماد حمدي؟

ويعود سبب الانفصال بينهما إلى فارق السن، حيث كان يغار عليها بشدة، وهذا الأمر زاد من المشاكل بينهما، بالإضافة إلى رفضه ترشيحها في الأدوار بسبب حبه الشديد لها ولزوجته. الغيرة منها.

زواج نادية الجندي الثاني

تزوجت الفنانة نادية الجندي للمرة الثانية من المنتج محمد مختار، الذي كان بعيدا عن الوسط الفني، حيث كان يعمل في السلك الدبلوماسي.

الفنانة نادية الجندي

في أول لقاء بينهما أخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، ثم عرض عليها فيلم “الباطنية”، ووافقت على العمل عام 1980، وأخرج لها فيلم “وكالة البلح”. عام 1982، لكنهما انفصلا بعد زواج دام 20 عاماً.

أما عن سبب انفصالهما، فقالت نادية الجندي إنها لا تتذكر من الذي طلب الطلاق حينها، لكن بعد الانفصال حرصا على أن تكون العلاقة جيدة بينهما، وانفصلا لأن هناك أشخاصاً وأقنع مختار بالتمثيل في وقت كان اسمه علامة تجارية في مجال الإنتاج، واعترضت نادية الجندي على ذلك. لأنه لم يكن لديه موهبة التمثيل.

اقرأ أيضًا: نادية الجندي تعلن تضامنها مع فلسطين: اللهم إنا نستودعك غ*ز*ة وأهلها (صورة)

نادية الجندي توجه رسالة إلى حسن يوسف وشمس البارودي بعد غرق ابنهما. “صورة”

 

في عيد ميلادها.. ما سر انفصال نادية الجندى وعماد حمدي؟

ملاحظة: هذا الخبر
في عيد ميلادها.. ما سر انفصال نادية الجندى وعماد حمدي؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
في عيد ميلادها.. ما سر انفصال نادية الجندى وعماد حمدي؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
في عيد ميلادها.. ما سر انفصال نادية الجندى وعماد حمدي؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!