اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية الروسى يصل إلى جنوب إفريقيا فى زيارة رسمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وزير الخارجية الروسى يصل إلى جنوب إفريقيا فى زيارة رسمية
 . والان الى التفاصيل.

أفادت وسائل إعلام روسية أن الطائرة التي تقل الوزير الروسي هبطت في قاعدة ووتركلوف الجوية بضواحي بريتوريا في وقت مبكر من صباح اليوم ، ومن المقرر أن يلتقي لافروف بوزير خارجية جنوب إفريقيا والرئيس سيريل رامافوزا والتحضير للقمة الأفريقية الثانية والمنتدى الاقتصادي الروسي. المؤتمر الأفريقي الذي سيعقد في الفترة من 26 إلى 29 يوليو في سان بطرسبرج ، روسيا.

وسيتبادل لافروف وجهات النظر حول التعاون الثنائي والملفات المهمة على المستوى الدولي وقضايا التعاون في البريكس والعمل المشترك في الهيئات الدولية.

التقى لافروف بنظيره الجنوب أفريقي في سبتمبر الماضي على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة ، حيث أعرب الطرفان عن اهتمامهما المشترك بتعميق الحوار السياسي وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية.

من جهة أخرى أفاد مصدر عسكري ودبلوماسي روسي بأن الفرقاطة الروسية “الأدميرال جورشكوف” ستعيد الإمداد في ميناء طرطوس بسوريا ثم تشارك في التدريبات مع البحرية الصينية وجنوب إفريقيا.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الروسية (تاس): إن هذه الفرقاطة ، التي تحمل صواريخ تسيركون الأسرع من الصوت ، ستتوجه إلى القاعدة اللوجستية في ميناء طرطوس في سوريا ، وبعد ذلك ستشارك في مناورات بحرية مشتركة مع الصين وجنوب إفريقيا. البحرية “. لا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي لهذه المعلومات وأن المناورات البحرية المذكورة أعلاه ستتم في 17-27 فبراير.

أعلنت وزارة الدفاع الجنوب أفريقية أن التدريبات مع البحرية الروسية ستجرى خلال 10 أيام في المحيط الهندي في مناطق مدينة ديربان الساحلية وريتشاردز باي ، مشيرة إلى أنها تهدف إلى تبادل المهارات العملياتية والمعرفة والعلاقات بين البلدين. تقوية البلدين.

 

وزير الخارجية الروسى يصل إلى جنوب إفريقيا فى زيارة رسمية

ملاحظة: هذا الخبر
وزير الخارجية الروسى يصل إلى جنوب إفريقيا فى زيارة رسمية
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
وزير الخارجية الروسى يصل إلى جنوب إفريقيا فى زيارة رسمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وزير الخارجية الروسى يصل إلى جنوب إفريقيا فى زيارة رسمية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزير #الخارجية #الروسى #يصل #إلى #جنوب #إفريقيا #فى #زيارة #رسمية
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.