اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية الإيطالي: الحرب ضد الإرهاب ستظل أساسية

روما – أ ش أ

صرح وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو، بأن الحرب ضد الإرهاب تظل أساسية، مشيرا إلى أن أمن أفغانستان بات على المحك.

وكتب دي مايو في صفحته عبر موقع تواصل الاجتماعي “فيسبوك” وفقا لوكالة الأنباء الايطالية (أنسامد)، إن “الحرب ضد الإرهاب تظل أساسية وأمن أفغانستان على المحك، وكذلك الاتحاد الأوروبي بأكمله ولا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا”.

وتابع قائلا “يتعين أن نواصل العمل على أربع جبهات وهي مكافحة الإرهاب واستقبال ودعم المدنيين الأفغان، وإنشاء ممرات إنسانية عبر بلدان ثالثة، إضافة إلى دعم المنظمات الإنسانية”.

 

قراءة الموضوع وزير الخارجية الإيطالي: الحرب ضد الإرهاب ستظل أساسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.