اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية الأوكراني: لم نعد تثق بوعود الغرب


قال وزير خارجية أوكرانيا دميتري كوليبا، إن سلطات كييف، لم تعد تصدق وعود الغرب.
ووفقا لصحيفة “إندبندنت” البريطانية، يبدي كوليبا، قدرا كبيرا من اللباقة الدبلوماسية، لكي لا يعترف بأنه غاضب من تصرفات الغرب.وأضاف كوليبا في مقابلة مع هذه الصحيفة البريطانية: “لقد تعلمت بلادنا (أوكرانيا) بعض الدروس المريرة، ومن بينها أن وعود الغرب لن يتم تنفيذها على الأغلب. نحن لا نصدق الوعود”.
وكأمثلة على ذلك، تم ذكر البيانات القصيرة لأوروبا حول القلق بشأن الأحداث في القرم ودونباس وكذلك فيما يتعلق بـ”أوكرانيا غيت”، عندما استخدم الرئيس الأمريكي آنذاك دونالد ترامب قضية أوكرانيا لأغراضه الخاصة.المصدر: نوفوستي

 

قراءة الموضوع وزير الخارجية الأوكراني: لم نعد تثق بوعود الغرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.