اخبار عراقية

وزير الخارجية الأميركي: طالبان حالياً أقوى مما كانت عليه في 2001

بغداد – IQ  

وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن خلال جلسة استماع بشأن الانسحاب الأميركي من أفغانستان: طالبان في هذا الوقت أقوى مما كانت عليه في 2001، وأعداء الولايات المتحدة يريدون أن نبقى في أفغانستان لـ20 سنة قادمة.

بلينكن: لم تكن هناك مؤشرات على انهيار الجيش الأفغاني خلال أيام كما حصل، مهمتنا العسكرية في أفغانستان انتهت وبدأنا مهمة دبلوماسية.

بلينكن: طالبان ملتزمة بمنع التنظيمات الإرهابية من شن هجمات على الولايات المتحدة.

 

قراءة الموضوع
وزير الخارجية الأميركي: طالبان حالياً أقوى مما كانت عليه في 2001

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.