اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية الأمريكى: بايدن أكد على حل الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية

عقد وزراء خارجية الولايات المتحدة وإسرائيل والإمارات مؤتمرا صحفيا، حيث قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن تطبيع العلاقات بين الدول العربية وإسرائيل سيساهم في تحقيق الاستقرار.

 

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، خلال مؤتمر صحفى، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أكد على حل الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية، متابعا: نؤكد على أهمية التعايش السلمي في المنطقة.

 

وأوضح أنتونى بلينكن، أن المحادثات مع الإمارات وإسرائيل تناولت إيران وسوريا وقضايا المنطقة، موضحا أن الرئيس جو بايدن أكد على حل الدولتين لحل الصراع الفلسطينى الإسرائيلى.

 

وتابع وزير الخارجية الأمريكى: نريد توسيع دائرة الدول التي توقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل، والشركات الإماراتية والإسرائيلية تتعاون في مشاريع جديدة.

 

وتابع أنتونى بلينكن: تحدثت مع وزيري خارجية الإمارات وإسرائيل عن سوريا وإيران، ولا يمكن السماح لإيران بالحصول على سلاح نووي، موضحا أن طريق الدبلوماسية مع إيران هو الخيار الأفضل.

 

قراءة الموضوع وزير الخارجية الأمريكى: بايدن أكد على حل الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.