وزير التعليم: 16 الف طالب سيتم قبولهم في المجموعة الطبية

( اخبار عراقية – المعلومة ) وزير التعليم: 16 الف طالب سيتم قبولهم في المجموعة الطبية

المعلومة/ بغداد

اكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم، الاحد، ان نحو 16 الف طالب سيتم قبولهم في المجموعة الطبية في الجامعات الحكومية والاهلية.

وقال كاظم في تصريح تابعته /المعلومة/، ان “الدوام الجامعي بالحضور المباشر سيكون يومين بالأسبوع”.

واضاف ان “الوزارة لديها 21 ألف طالب تتراوح معدلاتهم بين 97 إلى 100%، في حين سيتم قبول بحدود 16 ألف طالب في المجموعة الطبية بالجامعات الحكومية والأهلية”.

وبين انه “تم استحداث بعض الكليات والأقسام الخاصة لاستيعاب الطلبة، وهناك 240 ألف طالب ناجح من الدور الأول سيتم توزيعهم على الجامعات والمعاهد”.

واوضح ان “16 ألف طالب ناجح في الدور الثاني سيتم توزيعهم على الجامعات والمعاهد”. انتهى 25ن

 

 

قراءة الموضوع وزير التعليم: 16 الف طالب سيتم قبولهم في المجموعة الطبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.