أخبار العراق

وزير التربية الكوردستاني يزف بشرى للمحاضرين: مستحقاتكم تصرف قبل العيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير التربية الكوردستاني يزف بشرى للمحاضرين: مستحقاتكم تصرف قبل العيد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن وزير التربية في حكومة اقليم كوردستان آلان حمه سعيد، يوم الاربعاء، عن صرف مستحقات المحاضرين المجانيين قبل عيد الفطر.

وقال سعيد في بيان مقتضب ورد لوكالة شفق نيوز، إن “رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان قرر صرف المستحقات المالية للمحاضرين في أسرع وقت وقبل العيد”.

قررت وزارة التربية في إقليم كوردستان، الأحد 7 كانون الثاني 2024، تعيين معلمين غير معينين “محاضرين مجانيين” بعقود وفق تعليمات وزارة المالية والاقتصاد في الإقليم.

 

وزير التربية الكوردستاني يزف بشرى للمحاضرين: مستحقاتكم تصرف قبل العيد

ملاحظة: هذا الخبر وزير التربية الكوردستاني يزف بشرى للمحاضرين: مستحقاتكم تصرف قبل العيد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وزير التربية الكوردستاني يزف بشرى للمحاضرين: مستحقاتكم تصرف قبل العيد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير التربية الكوردستاني يزف بشرى للمحاضرين: مستحقاتكم تصرف قبل العيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزير #التربية #الكوردستاني #يزف #بشرى #للمحاضرين #مستحقاتكم #تصرف #قبل #العيد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!