اخبار عراقية

وزير التربية: الامتحانات روح العملية التربوية

وكالة الأنباء العراقية :
وزير التربية: الامتحانات روح العملية التربوية


بغداد – واع 
أكد وزير التربية، علي الدليمي، اليوم السبت، أن العملية الامتحانية هي بمثابة روح العملية، مشدداً على ضرورة عدم ضياع مجهود الطالب الدراسي، ووضع خطط منهجية لتلافي المعوقات التي تؤثر سلباً على انجاح الامتحانات.
وذكر بيان لوزارة التربية، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “وزير التربية علي حميد الدليمي ،زار مقر اللجنة الفرعية للامتحانات العامة في تربية الرصافة الثانية ، واطلع على سير عملها”.
وأضاف أن “الوزير التقى الدليمي خلال زيارته ، رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات العامة في تربية الرصافة الثانية ، الدكتور رياض كريم العمري وأعضاء اللجنة الفرعية المكلفين الجُدد وتباحث معهم حول سير العملية الامتحانية لطلبة الصف الثالث المتوسط”.
وأكد الوزير أن “العملية الامتحانية هي بمثابة روح العملية التربوية، وحث القائمين على هذه المهمة الوطنية بمواصلة الطريق بكل همة وإصرار وعدم ضياع مجهود الطالب الدراسي ووضع خطط منهجية لتلافي المعوقات التي تؤثر سلباً على انجاح الامتحانات والوصول الى افضل المستويات والنتائج” . 
وأعرب وزير التربية عن شكره لـ”رئيس وأعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات العامة في تربية الرصافة الثانية، لِما يبذلونه من جهود تصب في مصلحة الطالب والمؤسسة التعليمية على حدٍ سواء” .

قراءة الموضوع
وزير التربية: الامتحانات روح العملية التربوية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.