اخبار عربية وعالمية

وزير الاقتصاد الألماني: لن نستطيع فرض حظر على إمدادات الغاز الطبيعي الروسي الآن

وزير الاقتصاد الألماني: لن نستطيع فرض حظر على إمدادات الغاز الطبيعي الروسي الآن

أكد وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك ، أن ألمانيا لا تستطيع الآن فرض حظر على إمدادات الغاز الطبيعي من روسيا ، بحسب موقع روسيا اليوم. قال وزير الاقتصاد الألماني إن ألمانيا لا تستطيع حاليا فرض حظر على الغاز الروسي. لقد تحدثت عن هذا عدة مرات. إذا حدث العكس وانخفضت إمدادات الغاز الروسي ، وامتلأت مرافق تخزين الغاز بنسبة 40٪ وتم توفير كميات أخرى من خلال محطات الغاز الطبيعي المسال الأوروبية ، فلا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. وأوضح وزير الاقتصاد الألماني أن ألمانيا مستعدة للنظر في فرض حظر نفطي على روسيا ، لكنه لن يحدث أيضًا بطريقة لن تكون ملحوظة ، مشيرًا إلى أن الاقتصاد الألماني لن ينهار ، بل سيكون ارتفاعًا في الأسعار. وتعطيل سلاسل التجارة.

 

قراءة الموضوع وزير الاقتصاد الألماني: لن نستطيع فرض حظر على إمدادات الغاز الطبيعي الروسي الآن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.