اخبار عربية وعالمية

وزير الإعلام اليمنى يدعو إلى ممارسة أقصى الضغوط السياسية على جماعة الحوثى

طالب وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني بالضغط السياسي على جماعة الحوثي، مضيفا أن حديث قياداتها عن تصعيد عسكري ضدها تأكيد على انكسار مخططاتها.

وأضاف الإرياني- على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفقا لقناة “اليمن الإخبارية”- أن هذا الحديث مثير للسخرية والشفقة، إضافة إلى كونه تأكيدا على انكسار مخططاتها، وهزائمها المذلة، وحالة الهلع والخوف التي تنتابها.

وتابع “اليمنيون والعالم كله بات يدرك موقف جماعة الحوثي الرافض للسلام، وتقويضها كل جهود التهدئة ووقف إطلاق النار، ومضيها في نهج التصعيد السياسي والعسكري وبالأخص في جبهات محافظة مأرب، واستمرار هجماتها الإرهابية على الأعيان المدنية في المناطق المحررة والجارة”.

وقال الإرياني: “المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثان الأممي والأمريكي مطالبون بإدراك هذه الحقائق، وتقديم دعم حقيقي للحكومة الشرعية في معارك استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، وممارسة أقصى الضغوط السياسية على جماعة الحوثي، وفرض العقوبات المشددة على قياداتها”.

 

قراءة الموضوع وزير الإعلام اليمنى يدعو إلى ممارسة أقصى الضغوط السياسية على جماعة الحوثى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.