اخبار عربية وعالمية

وزير الإعلام اللبناني: هناك فصل بين السلطات ولا يمكن إدخال السياسة بعمل القضاء

قال وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي إن “هناك فصلا بين السلطات في لبنان ولا يمكن إدخال السياسة في عمل القضاء”، مشيرا إلى أن النقاش بين الوزراء اليوم حول سير التحقيقات في انفجار ميناء بيروت كان إيجابيا ووديا جدا، حيث تم عرض كل الأمور والملابسات.
 
وأضاف الوزير – في تصريحات له عقب تلاوة البيان الرسمي لاجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أن موضوع التحقيق القضائي في قضية انفجار ميناء بيروت البحري كان طاغيا على جلسة مجلس الوزراء، مؤكدا أن الحديث حول سير التحقيقات لم ينته، ولكن يتم متابعته في اجتماع الغد مع وزير العدل.
 
وأوضح قرداحي أن هناك تفهما كاملا من الرئيس ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي والوزراء، مشيرا إلى أن المجلس استمع اليوم إلى كل الآراء التي طرحت ولم يتخذ أي قرار بشأنها.
 
كان مجلس الوزراء اللبناني قد قرر اليوم عقد جلسة غدا بقصر بعبدا لبحث كافة المعطيات المتعلقة بسير التحقيقات في انفجار ميناء بيروت البحري.

 

قراءة الموضوع وزير الإعلام اللبناني: هناك فصل بين السلطات ولا يمكن إدخال السياسة بعمل القضاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.