وزير الإعلام الغانى: تحرير الكنديتين المختطفتين نتيجة عملية أمنية فى كوماسى

وزير الإعلام الغانى: تحرير الكنديتين المختطفتين نتيجة عملية أمنية فى كوماسى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير الإعلام الغانى: تحرير الكنديتين المختطفتين نتيجة عملية أمنية فى كوماسى

أعلن وزير الإعلام الغانى كوجو أوبونج نكروما، تحرير المرأتين الكنديتين المختطفتين منذ الأسبوع الماضى فى “كوماسى” ثانى أكبر مدن غانا.

وقال “نكروما” فى بيان – نقل راديو (فرنسا الدولى) اليوم الأربعاء، مقتطفات منه – إن أجهزة الأمن في غانا نفذت عملية أمنية فجر اليوم الأربعاء، وحررت بنجاح الكنديتين المختطفين.


وكان متحدث باسم الشرطة الغانية قد أعلن الخميس الماضى، اختطاف اثنين من الكنديين فى مدينة (كوماسى) حيث كانا يشاركان في برنامج للتبادل الثقافي مع جامعة التكنولوجيا بمدينة (كوماسى).


يذكر أن رئيس غانا نانا أكوفو، تعهد بملاحقة المسئولين عن هذه الجريمة التي تعد ثاني حادث اختطاف من نوعه بـ”كوماسي” في غضون أقل من شهر بعد اختطاف مواطن هندى وتحريره في وقت لاحق.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير الإعلام الغانى: تحرير الكنديتين المختطفتين نتيجة عملية أمنية فى كوماسى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المعارضة الموريتانية ترفض الإعلان المبكر لفوز “الغزوانى” وتدعو لاجتماع طارئ

المعارضة الموريتانية ترفض الإعلان المبكر لفوز “الغزوانى” وتدعو لاجتماع طارئ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن