اخبار عربية وعالمية

وزير الإعلام العماني يُشيد بالتنمية الشاملة التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس السيسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الإعلام العماني يُشيد بالتنمية الشاملة التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس السيسي  . والان الى التفاصيل.

وزير الإعلام العماني يشيد بالتطور الشامل الذي تشهده مصر بقيادة الرئيس السيسي

سلطنة عمان – (AA)

أشاد وزير الإعلام العماني الدكتور عبدالله بن ناصر الحراسي بعملية التنمية الشاملة التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن ذلك جاء في كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الأربعاء ، بمشاركة وزراء الإعلام في أعمال الدورة 52 لمجلس وزراء الإعلام العرب.

وشدد الحراسي على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في التنمية والبناء الحضاري ، وفي تعزيز المحتوى الإعلامي العربي الذي يعزز قوة واستقرار الكيانات الوطنية من جميع النواحي.

وأشار إلى أهمية قيام وسائل الإعلام بنشر الفهم الصحيح والعميق لمقاصد الدين الإسلامي الذي يدعو إلى السلام والاستقرار وبناء الأمة ونشر المعرفة والعلم.

 

وزير الإعلام العماني يُشيد بالتنمية الشاملة التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس السيسي

ملاحظة: هذا الخبر وزير الإعلام العماني يُشيد بالتنمية الشاملة التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس السيسي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.