اخبار الرياضة

ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.. تعرف على منافس الأولمبي العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.. تعرف على منافس الأولمبي العراقي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

التقى المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم مع نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا تحت 23 عاما، التي تواصل فعالياتها في دولة قطر.

وتأهل المنتخب الفيتنامي ثانيا عن المجموعة الرابعة بعد خسارته أمس الثلاثاء 23 أبريل 2024، أمام أوزبكستان المتصدر 3-0.

ومن المؤمل أن تقام المباراة الأولمبية العراقية أمام فيتنام بعد غد الجمعة 26 نيسان 2024، والفوز بهذه المباراة مطلب مهم لأنها تقرب كتيبة راضي شنيشيل من الوصول إلى أولمبياد باريس.

وتأهل المنتخب الأولمبي العراقي إلى الدور ربع النهائي متصدرا مجموعته بعد فوزه على السعودية التي جاءت في المركز الثاني.

 

ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.. تعرف على منافس الأولمبي العراقي

ملاحظة: هذا الخبر ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.. تعرف على منافس الأولمبي العراقي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.. تعرف على منافس الأولمبي العراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.. تعرف على منافس الأولمبي العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!