اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد عصام افرام ‏حنّا، مدير عام شؤون المسيحيّين بديوان أوقاف الديانات المسيحيّة والأيزيديّة والصابئة المندائيّة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد عصام افرام ‏حنّا، مدير عام شؤون المسيحيّين بديوان أوقاف الديانات المسيحيّة والأيزيديّة والصابئة المندائيّة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

أستقبل قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، حضرة السيّد عصام افرام حنّا، مدير عام شؤون المسيحيّين بديوان أوقاف الديانات المسيحيّة والأيزيديّة والصابئة المندائيّة، ويرافقه السيّد رعد بطرس، مسؤول قسم الموصل للديوان، وذلك في البطريركيّة يوم السبت الموافق 4 تشرين الثاني 2023.

وخلال اللقاء تمت مناقشة مجموعة واسعة من القضايا، بما في ذلك جهود الديوان لتوثيق جميع المواقع الدينية للمسيحيين والأيزيديين والصابئة المندائيين وإتاحتها على موقعه الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، تم التأكيد على أهمية تعزيز التواصل بين دائرة الشؤون المسيحية والكنائس، حيث أكّد المدير على استعداده لخدمة ودعم جميع الكنائس المعترف بها في لوائح الديوان وابنائها المؤمنين في جميع انحاء العراق.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد عصام افرام ‏حنّا، مدير عام شؤون المسيحيّين بديوان أوقاف الديانات المسيحيّة والأيزيديّة والصابئة المندائيّة

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد عصام افرام ‏حنّا، مدير عام شؤون المسيحيّين بديوان أوقاف الديانات المسيحيّة والأيزيديّة والصابئة المندائيّة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد عصام افرام ‏حنّا، مدير عام شؤون المسيحيّين بديوان أوقاف الديانات المسيحيّة والأيزيديّة والصابئة المندائيّة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد عصام افرام ‏حنّا، مدير عام شؤون المسيحيّين بديوان أوقاف الديانات المسيحيّة والأيزيديّة والصابئة المندائيّة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!