وزيرة الصحة تطمئن على خطة التأمين الطبي لـ”ملتقى الشباب” في

وزيرة الصحة تطمئن على خطة التأمين الطبي لـ”ملتقى الشباب” في
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزيرة الصحة تطمئن على خطة التأمين الطبي لـ”ملتقى الشباب” في

القاهرة – أسماء سعد

تفقدت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة المصرية والسكان، اليوم، مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة، بهدف التأكد من جاهزيتها، في إطار متابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي لفاعليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي المنعقد بمحافظة أسوان من 16حتى 18 مارس الجاري، تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رافق الوزيرة أثناء جولتها الدكتور محمد ضاحي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس هيئة التامين الصحي، والدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الاسعاف المصرية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن “مستشفى أسوان التخصصي” نموذجي ضمن المشروع القومي للمستشفيات النموذجية، وتضم الأجهزة الطبية الحديثة كافة، فضلاً عن توافر جميع التخصصات الطبية الدقيقة بها.

وأشار إلى أن وزيرة الصحة تأكدت من استعداد وجاهزية المستشفى لاستقبال أي حالات مرضية، كما تفقدت أقسام الطوارئ، والعناية المركزة، وراجعت مخزون الدم، والأدوية والمستلزمات الطبية، ووجهت بتوفير مخزون إضافي من الأدوية والمستلزمات الطبية.

اقرأ أيضًا:

حالة من الغضب بين العاملين في الصحة بسبب إقالة مدير مستشفى القلب

وأضاف مجاهد، أن زايد أثنت على الجهد المبذول من جانب الفريق الطبي، كما وجهت أيضاً بتوفير جميع الأجهزة الطبية خاصة “المناظير” ذات التقنية العالية في الجراحات المتقدمة، لتصبح المستشفى هي الأولى بمحافظات الصعيد، ومقصد للسياحة العلاجية.

كما حرصت وزيرة الصحة على عقد لقاء جمع أطباء المستشفى للسماع لمقترحاتهم بما يعود بالنفع على مصلحة المريض المصري، كما أكدت على تقديم جميع سبل الدعم للأطباء والفريق الطبي، ووجهت بتوفير أطباء من الجامعات المصرية مثل “عين شمس”، و”القصر العيني” لتدريب شباب الأطباء بالمستشفى على رأس العمل، حرصاً على توفير مشقة السفر عليهم، مؤكدة في الوقت ذاته أن الوزارة تدعم البرامج التدريبية للأطباء لرفع كفاءتهم من خلال المنح والبعثات سواء داخل أو خارج مصر.

قد يهمك أيضًا:

“الصحة” المصرية تعلن إحالة مدير معهد القلب المقال للتحقيق

هالة زايد بصدد إعداد تقرير عن حملة «100مليون صحة» لعرضه على البرلمان

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزيرة الصحة تطمئن على خطة التأمين الطبي لـ”ملتقى الشباب” في نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كريم عبد العزيز يقترب من إنهاء تصوير”الفيل الأزرق 2″

كريم عبد العزيز يقترب من إنهاء تصوير”الفيل الأزرق 2″ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن