اخبار عربية وعالمية

وزيرة الخزانة الأمريكية: نسبة التضخم عالية بشكل غير مقبول وذلك بسبب حرب أوكرانيا

وزيرة الخزانة الأمريكية: نسبة التضخم عالية بشكل غير مقبول وذلك بسبب حرب أوكرانيا

قالت وزيرة الخزانة الأمريكية ، جانيت يلين ، إن معدل التضخم مرتفع بشكل غير مقبول بسبب حرب أوكرانيا ، بحسب أنباء عاجلة بثتها قناة العربية قبل فترة وجيزة. وأضاف وزير الخزانة الأمريكي ، أن أسباب التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية عالمية وليست محلية ، متوقعا تباطؤ النمو الاقتصادي. أوضحت وزيرة الخزانة الأمريكية أنها لا تستبعد حدوث ركود اقتصادي ، مشيرة إلى أن سوق العمل الأمريكي لا يزال قويًا للغاية ، وأن الرئيس الأمريكي جو بايدن يراجع سياسة التعريفة الجمركية على الصين. وتابع وزير الخزانة الأمريكي: لا نتوقع أن تنتهي أسباب التضخم قريبًا ، ونتوقع أن تنخفض وتيرة التضخم بشكل تدريجي خلال الأشهر المقبلة ، والركود في الولايات المتحدة ليس حتميًا.

 

قراءة الموضوع وزيرة الخزانة الأمريكية: نسبة التضخم عالية بشكل غير مقبول وذلك بسبب حرب أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.