اخبار عربية وعالمية

وزيرة الخارجية الليبية تشدد على ضرورة عودة من انتهت مدة عمله بالخارج

ركزت وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش، اليوم، الأربعاء، في مناقشات مع لجنة شؤون الايفاد للخارج على ضرورة عودة من انتهت مدة عمله بالخارج، وأصدرت الوزيرة تعليماتها بضرورة أن تواصل اللجنة أعمالها دون توقف حتى الانتهاء من استكمال مهامها وفي أقرب وقت .

 

وأكدت الوزيرة الليبية خلال هذا الاجتماع على أهمية دور اللجنة ونتائج أعمالها في الرقي بمستوى عمل السفارات والبعثات الليبية بالخارج من خلال اختيارها للعناصر الكفؤة التي ستشغل الوظائف ببعثاتنا بالخارج .

 

ووجهت وزيرة الخارجية الليبية في هذا الخصوص بضرورة وأهمية التقيد بأحكام القانون رقم 2 لسنة 2001 بشأن تنظيم العمل السياسي والقنصلي ولائحته التنفيذية وتعديلاتها .

 

وفيما يتعلق بموضوع تسكين الموظفين التابعين للوزارة في الحكومتين السابقتين، فقد شددت على ضرورة استكمال هذه الإجراءات وفقا للقوانين المعمول بها، والانتهاء من إعداد لوائح الاسبقية واتمام اجراءات التسكين على ضوئها.

 

 

 

قراءة الموضوع وزيرة الخارجية الليبية تشدد على ضرورة عودة من انتهت مدة عمله بالخارج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.