اخبار عربية وعالمية

وزيرة الخارجية البريطانية تنتقد رد الصين على زيارة بيلوسى إلى تايوان

وزيرة الخارجية البريطانية تنتقد رد الصين على زيارة بيلوسى إلى تايوان

انتقدت وزيرة الخارجية البريطانية ليز تروس يوم الأربعاء رد الصين على زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي لتايوان.

وقال تروس خلال حملة انتخابية لقيادة حزب المحافظين البريطاني: “أنا لا أؤيد لغة الصين التحريضية بشأن هذه القضية. ما يحدث معقول تمامًا وأنا أحث الصين على عدم التصعيد”. طلبت من المرشحة لقيادة الحزب ما دعت إليه الحلفاء الغربيين ، في وقت سابق ، بشأن تقديم دعم أكبر لتايوان حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها في حالة تعرضها لهجوم من الصين ، أجابت تروس أن “هناك طرقًا مختلفة للقيام بذلك. ، حيث انضمت فنلندا والسويد إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو) كوسيلة للتأكد من أنهما محميان … وفي النهاية كوسيلة للتأكد من أن تلك الدول لديها القدرات التي تحتاجها “.

 

قراءة الموضوع وزيرة الخارجية البريطانية تنتقد رد الصين على زيارة بيلوسى إلى تايوان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.