اخبار عربية وعالمية

وزيرا دفاع أمريكا وأوكرانيا يبحثان آخر تطورات الأزمة الأوكرانية

وزيرا دفاع أمريكا وأوكرانيا يبحثان آخر تطورات الأزمة الأوكرانية

ناقش وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن ونظيره الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف في اتصال هاتفي آخر التطورات في الأزمة الأوكرانية والجهود الأمريكية والدولية لتقديم المساعدة الأمنية إلى كييف.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) في بيان صحفي نُشر على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة: “ناقش أوستن وريزنيكوف الوضع على الأرض في شرق أوكرانيا وآخر التطورات في جهود المساعدة الأمنية الأمريكية والدولية للسلطات الأوكرانية”. وشدد وزير الدفاع الأمريكي ، بحسب البيان ، على التزام الولايات المتحدة الدائم بتعزيز قدرة أوكرانيا على مواجهة التدخل الروسي. كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول مجموعة الاتصال الشهرية حول الدفاع عن النفس لأوكرانيا والتي ستبني على إنجازات المجموعة الاستشارية للدفاع الأوكراني في 26 أبريل في رامشتاين بألمانيا – وهو اجتماع تضمن مشاركة أكثر من 40 وزير دفاع في الجهود المبذولة لتلبية القدرات المطلوبة لأوكرانيا.

 

قراءة الموضوع وزيرا دفاع أمريكا وأوكرانيا يبحثان آخر تطورات الأزمة الأوكرانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.