اخبار عربية وعالمية

وزيرا المالية الألماني والفرنسي: مكافحة التضخم لها الأولوية القصوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزيرا المالية الألماني والفرنسي: مكافحة التضخم لها الأولوية القصوى  . والان الى التفاصيل.

باريس – (د ب أ):

عقد وزير المالية الألماني كريستيان ليندنر اجتماعا مع نظيره الفرنسي برونو لو مير في العاصمة الفرنسية باريس ، اليوم الخميس ، للبحث عن مسار مشترك في الأزمة الاقتصادية.

وأكد الوزيران خلال الاجتماع أن مكافحة التضخم تأتي على رأس أولوياتها وتقديم المساعدات الموجهة للأسر والشركات المتعثرة وإعادة موازنة المالية العامة.

وفيما يتعلق بقلق فرنسا بشأن تأثير مساعدة الشركات على المنافسة ، قال ليندنر إن مثل هذه المساعدة لا ينبغي أن تشوه المنافسة بين ألمانيا وفرنسا ، مضيفًا أن هذا لم يكن نية ألمانيا.

وشدد الوزيران في بيان على ضرورة التضامن الألماني الفرنسي والاتفاق من حيث المبدأ على أهداف السياسة المالية والاقتصادية.

ولم يطرح الوزيران خطة مشتركة لإصلاح معاهدة الاستقرار والنمو للاتحاد الأوروبي كرد مشترك على قانون مكافحة التضخم الأمريكي ، الذي يخشى الاتحاد الأوروبي أن يؤدي إلى هجرة الشركات الأوروبية إلى الولايات المتحدة.

وقد أعرب لو مير عن دعمه في هذا الصدد لاقتراح خطوات لمنح مزايا تفضيلية للشركات الأوروبية ، بينما اقترح ليندنر تحسين تمويل الشركات الخاصة والعامة.

كان المحور الألماني الفرنسي يتعثر بسبب تباين المواقف بين برلين وباريس حول قضايا كبرى مثل الطاقة والدفاع والسياسة الصناعية ، بالإضافة إلى نقص التواصل. إلى يناير المقبل.

وبذل البلدان جهودًا لإعادة التوافق إلى مساره ، من خلال عقد سلسلة من الاجتماعات الوزارية ، واستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ليندنر خلال زيارته لباريس.

 

وزيرا المالية الألماني والفرنسي: مكافحة التضخم لها الأولوية القصوى

ملاحظة: هذا الخبر وزيرا المالية الألماني والفرنسي: مكافحة التضخم لها الأولوية القصوى نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزيرا المالية الألماني والفرنسي: مكافحة التضخم لها الأولوية القصوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزيرا المالية الألماني والفرنسي: مكافحة التضخم لها الأولوية القصوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.