وزيران ومحافظان يرافقون صالح ببحث عدة ملفات في الرياض

وزيران ومحافظان يرافقون صالح ببحث عدة ملفات في الرياض
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزيران ومحافظان يرافقون صالح ببحث عدة ملفات في الرياض

شفق نيوز/ وصل رئيس الجمهورية برهم صالح والوفد المرافق له، اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية استجابة للدعوة الرسمية الموجهة اليه من الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان على رأس مستقبلي الرئيس، الملك سلمان بن عبد العزيز وعدد من الأمراء والمسؤولين في المملكة، حيث أجريت مراسيم استقبال رسمي عزف فيها النشيدان الوطنيان للبلدين، وتلى ذلك استعراض لحرس الشرف.

وسيعقد رئيس الجمهورية خلال الزيارة اجتماعا مع العاهل السعودي، كما سيجري رئيس الجمهورية والوفد المرافق له عددا من اللقاءات والاجتماعات المهمة مع  الأمراء والمسؤولين في المملكة العربية السعودية.

ويرافق رئيس الجمهورية في الزيارة كل من وزيري الخارجية محمد الحكيم، والصناعة صالح عبد الله ومحافظ الأنبار علي فرحان، ومحافظ المثنى فالح الزيادي وعدد من السادة المستشارين والخبراء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزيران ومحافظان يرافقون صالح ببحث عدة ملفات في الرياض نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

توقيف موظف في الموانئ لصرفه مبالغ مالية بأوليات مزوّرة

توقيف موظف في الموانئ لصرفه مبالغ مالية بأوليات مزوّرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن