اخبار عربية وعالمية

وزراء خارجية حلف الناتو يناقشون اليوم دعم أوكرانيا والعلاقات مع فنلندا والسويد

وزراء خارجية حلف الناتو يناقشون اليوم دعم أوكرانيا والعلاقات مع فنلندا والسويد

أعلن الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ أن وزراء خارجية الحلف سيناقشون اليوم في برلين دعم أوكرانيا ، وكذلك العلاقات مع فنلندا والسويد.

كما أوردت قناة فرانس 24 الإخبارية ، جاء ذلك خلال اتصال ينس بوزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك.

وكان رئيس فنلندا ورئيس وزرائها قد أعلنا في وقت سابق أنهما يؤيدان الانضمام إلى الناتو وأنه سيتم اتخاذ قرار رسمي في نهاية الأسبوع بهذا الشأن.

يشار إلى أن الناتو رحب بانضمام فنلندا إلى الحلف ، فيما هددت روسيا بأن فنلندا قد تكون هدفًا عسكريًا إذا انضمت إلى الناتو ، بينما توقعت وسائل إعلام فنلندية أن توقف روسيا إمدادات الغاز لفنلندا غدًا ، وقالت وسائل إعلام فنلندية إن سلطات هلسنكي قلقون من الآثار الخطيرة لوقف إمدادات الغاز الروسي ، موضحين أن روسيا ستوقف إمدادات الغاز لفنلندا ردا على تحرك للانضمام إلى الناتو.

 

قراءة الموضوع وزراء خارجية حلف الناتو يناقشون اليوم دعم أوكرانيا والعلاقات مع فنلندا والسويد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.