وزراء الخارجية العرب يناقشون فى جلسة خاصة نقص الدعم المالى لوكالة "الأونروا"

وزراء الخارجية العرب يناقشون فى جلسة خاصة نقص الدعم المالى لوكالة "الأونروا"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزراء الخارجية العرب يناقشون فى جلسة خاصة نقص الدعم المالى لوكالة "الأونروا"

عقدت اليوم بمقر الامانة العامة للجامعة العربية، أعمال الجلسة الخاصة لوزراء الخارجية العرب لمناقشة موضوع نقص الدعم المالي الذي يواجه وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وذلك قبيل عقد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته الـ150 على المستوى الوزاري برئاسة السودان خلفا للسعودية، ومشاركة وزراء الخارجية العرب ومن يمثلونهم وحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.
ويعقد الاجتماع بناء على طلب المملكة الأردنية الهاشمية، لبحث تداعيات النقص المالي الحاد الذي تواجهه وكالة غوث وتشغيل اللاجئيين الفلسطينيين في مناطق عملها المختلفة.
يذكر أن العجز المالي الخطر الذي يواجه الأونروا، يهدد بعدم تقديم الوكالة لخدماتها الإنسانية والتعليمية لأكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني في مناطق عملها الخمس.
وتهدف الجلسة الخاصة إلى التأكيد على أهمية توفير الدعم المالي والمعنوي والسياسي للوكالة لضمان استمرارها في أداء مسئولياتها إزاء اللاجئين الفلسطينيين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزراء الخارجية العرب يناقشون فى جلسة خاصة نقص الدعم المالى لوكالة "الأونروا" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر