أخبار العراق

وزارة النفط: منعنا إحدى الشخصيات من الهيمنة على عقار الداوودي عبر قانون الاستثمار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزارة النفط: منعنا إحدى الشخصيات من الهيمنة على عقار الداوودي عبر قانون الاستثمار والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-23 17:28:19 . والان الى التفاصيل.

23 ايلول 2022 بغداد / المسلة: اصدرت وزارة النفط ، الجمعة 23-09-2022 ، توضيحا بشأن مصادرة قطعة ارض في بغداد ، تؤكد بيعها بموافقات أصولية. وأوضحت الوزارة في بيان ورد لـ Obelisk ، أنه ردًا على الأكاذيب والافتراءات من بعض القنوات الفضائية المدفوعة وأبواق الابتزاز ، تود وزارة النفط توضيح ما تم نشره عن قطعة أرض في منطقة الداودي في بغداد اذ حاول احد الشخصيات الهيمنة على العقار من خلال قانون الاستثمار ، ومنعت الوزارة تلك الشخصية من الاستحواذ على عقارات لمخالفتها قانون الشركات العامة. وأضافت أن الشخص المذكور قدم شكوى إلى هيئة النزاهة ، وبهذه الشكوى ضغط على إدارة شركة نفط المركز لإجبارها على التراجع عن موقفها ، وقدم بيانات مضللة وتصورات غير واقعية من أجل تحقيق أهداف ذلك الشخص. . وأضافت أن شركات وزارة النفط قررت تملك (بيع) عدد من قطع الأراضي لموظفيها ، وكانت قطعة الأرض أعلاه جزءا منها وفقا للقوانين النافذة وموافقة الجهات العليا. وبدأت الخطوات القانونية للبيع حسب موعد استحقاقها. وبينت أن الموظفين الذين يفترض أن يستفيدوا من موقع الداودي وفق القانون وقرارات مجلس الوزراء تراجعوا عن الشراء لأن نوع الأرض “زراعي” وصعوبة تقدير سعر المتر المربع. مقارنة بأسعار السوق الحالية ”، مبيناً أنه“ لم يتم اتخاذ أي إجراءات بهذا الشأن منذ يناير 2022 ، أي قبل ثمانية أشهر ، بدأت إجراءات طلب تخصيص موقع بديل ، وفقاً للحق والاجتهاد. وأوضحت أن قطعة الأرض المذكورة لا تزال مملوكة بالكامل لشركة النفط المركزية ، ولم يتم نقل ملكيتها إلى أي جهة أخرى. ولفتت إلى أن محكمة الكرخ المختصة بالنظر في الأمر قررت اتخاذ قرار يحمي الحق العام ويكشف الأخبار الكاذبة والشكاوى المفبركة. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

وزارة النفط: منعنا إحدى الشخصيات من الهيمنة على عقار الداوودي عبر قانون الاستثمار

ملاحظة: هذا الخبر وزارة النفط: منعنا إحدى الشخصيات من الهيمنة على عقار الداوودي عبر قانون الاستثمار نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وزارة النفط: منعنا إحدى الشخصيات من الهيمنة على عقار الداوودي عبر قانون الاستثمار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزارة النفط: منعنا إحدى الشخصيات من الهيمنة على عقار الداوودي عبر قانون الاستثمار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.