وزارة الكهرباء: “جنرال إلكتريك” ستضيف كيكا واط خلال العام المقبل

وزارة الكهرباء: “جنرال إلكتريك” ستضيف كيكا واط خلال العام المقبل
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزارة الكهرباء: “جنرال إلكتريك” ستضيف كيكا واط خلال العام المقبل

بغداد – واع

اعلنت وزارة الكهرباء،اليوم الثلاثاء،ان شركة جنرال إلكتريك ستعمل على زيادة واحد كيكا واط للطاقة الكهربائية خلال العام المقبل.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس لوكالة الأنباء العراقية (واع) ان “تزايد الطلب على الطاقة الكهربائية في البلاد، دعا إلى الحاجة للتعاون والاستثمار مع الشركات العالمية الرصينة في هذا المجال، ومنها شركة جنرال إلكتريك العالمية التي مضى على عملها في العراق أكثر من 50 عاما”.

واضاف ان “إنتاج شركة جنرال إلكتريك في العراق يصل حاليا إلى 9 كيكا واط، وانها تعمل مع وزارة الكهرباء على زيادة إنتاج الطاقة الكهربائية خلال خطة عمل لإضافة كيكا واط اصافية، تكفي لسد حاجة مليون وحدة سكنية خلال العام المقبل”، مشيرا الى “وجود خطة عمل استراتيجية أخرى تمتد لخمس سنوات قادمة لمضاعفة إنتاج الطاقة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزارة الكهرباء: “جنرال إلكتريك” ستضيف كيكا واط خلال العام المقبل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على ستة اشخاص متهمين بقضايا مختلفة وضبط سيارات مطلوبة في بغداد

القبض على ستة اشخاص متهمين بقضايا مختلفة وضبط سيارات مطلوبة في بغداد اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.